الارشيف / أخبار مصر

وزير التموين يبحث مع محافظ «المركزي» توفير السلع للقطاعين العام والخاص بأسعار مخفضة

Sponsored Links
بحث الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع طارق عامر محافظ البنك المركزي التنسيق والتعاون والآليات لقيام الوزارة بتوفير السلع الغذائية والاستراتيجية بكميات كبيرة من الداخل والخارج من أقماح ولحوم ودواجن وزيوت وغيرها من السلع الغذائية ، وتوفيرها للقطاعين العام والخاص بأسعار مخفضة.

وقال حنفي، في بيان له، إن "هناك تنسيقا وتعاونا بين البنك المركزي والوزارة لتقوم هيئة السلع التموينية بتوفير السلع الغذائية والاستراتيجية بكميات ضخمة، وطرحها بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، والمصرية للحوم والمصرية للدواجن وغيرها من المنافذ التابعة لوزارة التموين، بالإضافة إلى توفير احتياجات القطاع الخاص، حيث تم مؤخرا توقيع بروتوكول بين الوزارة واتحاد الصناعات وغرفة صناعة الحبوب ليتم توفير احتياجات القطاع الخاص من الأقماح المستوردة نظرا للشروط الجيدة والأسعار المميزة التي تحصل عليها هيئة السلع خلال شرائها الأقماح من الخارج والتي لا تتوافر للقطاع الخاص".

وأضاف وزير التموين، أنه تم التعاقد علي كميات كبيرة من اللحوم والدواجن المجمدة من خلال تسهيلات البنك المركزي وفي إطار الدور الذي تقوم به لضبط الأسعار واستقرارها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التموين يبحث مع محافظ «المركزي» توفير السلع للقطاعين العام والخاص بأسعار مخفضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى