الارشيف / أخبار مصر

سلسلة بشرية محدودة لأعضاء الإخوان تطالب بمقاطعة الانتخابات في الغربية

Sponsored Links

نظم أعضاء جماعة الإخوان، اليوم الجمعة، سلسلة بشرية بطريق «السنطة – زفتى» تحت عنوان «الثورة تجمعنا» شارك فيها عدد محدود من أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، مطالبين المواطنين بمقاطعة انتخابات البرلمان.

رفع المشاركون بالسلسلة شارة رابعة ولافتات مكتوب عليها عبارات تضامنية مع الثورة السورية، طالبوا خلالها «بوقف نزيف الدم بها»، منددين بـ«ما يحدث لأبناء الشعب الفلسطيني من انتهاكات على يد الصهاينة» بالإضافة إلى .

Sponsored Links

كما رددوا هتافات مطالبة بالقصاص والإفراج الفوري عن أعضاء الجماعة المقبوض عليهم أثناء التظاهر، إضافة إلى هتافات عدائية ضد رجال الجيش والشرطة، مطالبين الناخبين بمقاطعة انتخابات البرلمان.

ولم يتمكن المشاركون في التظاهرة من جذب المارة وأهالي المنطقة لمشاركتهم، بعد حدوث مشادات كلامية بينهم تضمنت توجيه الأهالي اتهامات للجماعة بـ«تعطيل تقدم مسيرة الوطن والإضرار بمصالحه»، وعلى الفور أنهى المشاركون الفاعلية قبل وصول قوات الأمن.

------------------------
الخبر : سلسلة بشرية محدودة لأعضاء الإخوان تطالب بمقاطعة الانتخابات في الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى