الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. سفير مصر بألمانيا: أعداد الناخبين «مبشرة» في المرحلة الثانية

Sponsored Links
قال السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر في ألمانيا، إن هناك زيادة في إقبال الناخبين على المشاركة في الانتخابات، خلال الساعات الأولى من اليوم الأول، سواء في مقر السفارة في العاصمة «برلين» أو في القنصليتين المصريتين في مدينتي «هامبرج» و«فرانكفورت».

وأضاف هاتفيًا لبرنامج «برلمان 2015»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، السبت، أن هناك تنسيق كامل مع السلطات الأمنية الألمانية لتأمين الناخبين المصريين، من خلال تكثيف التواجد الأمني أمام السفارة والقنصليتين، مؤكدًا أن أعداد الناخبين مبشرة في المرحلة الثانية بالمقارن بالمرحلة الأولى من الانتخابات.

وأوضح «عبدالعاطي» أنه تم التواصل مع أبناء الجالية المصرية في ألمانيا خلال الفترة الماضية لتشجيعهم على المشاركة وإطلاعهم على تفاصيل وشروط الإدلاء بأصواتهم.

Sponsored Links

وأكد أن أحداث العاصمة الفرنسية «باريس» أثرت على دول أوروبا بشكل عام، ومن ضمنها ألمانيا التي اتخذت احتياطات أمنية إضافية، في محطات المترو وأماكن التجمعات العامة، مضيفًا: «تواصلنا مع وزارات النقل والخارجية والطيران المدني في ألمانيا عقب حادث تحطم الطائرة المنكوبة، وأكدنا لهم اتخاذ مصر لإجراءات أمنية مشددة في مطاراتنا، وهم لاحظوا جديتنا في التعامل مع الأزمة، مما أدى إلى استمرار تدفق السائحين الألمان إلى مصر».

يذكر أن المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية تجرى، بمحافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. سفير مصر بألمانيا: أعداد الناخبين «مبشرة» في المرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا