الارشيف / أخبار مصر

بطرس غالي يؤكد أهمية قرار مجلس الأمن للتصدي للإرهاب

Sponsored Links
رحب الدكتور بطرس بطرس غالي، الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، بالقرار الأخير لمجلس الأمن الذى صدر أمس، بشأن مكافحة الإرهاب والتصدي لتنظيم داعش، والجماعات الإرهابية الأخرى.

وقال «غالي»، في تصريح له، السبت، إن القرار مهم، وإن كان قد تأخر كثيرا فى عملية تعزيز الجهود الدولية الرامية لمكافحة الإرهاب على المستوى الدولي.

وأشار «غالي» -الذي انتخب فى مثل هذا اليوم من عام 1991، كأول أمين عام مصرى وعربي وأفريقي للمنظمة الدولية- إلى أنه سبق له مرارا وفى مناسبات عدة أن دعا إلى ضرورة أن تقود الأمم المتحدة المجتمع الدولى في الحرب على الإرهاب الذي أصبح ظاهرة عالمية تستوجب تضافر وتعاون جهود جميع دول العالم، وبالتالي فإن الأمم المتحدة تظل هي المظلة العالمية التى عليها أن تقود العالم في حربه ضد الإرهاب.

Sponsored Links

وأكد أن منطقتنا تعاني من الإرهاب منذ سنوات، وأن مصر دعت في مناسبات عديدة لضرورة التعاون الدولي، وتنسيق الجهود والتدابير من أجل مكافحة الإرهاب.

------------------------
الخبر : بطرس غالي يؤكد أهمية قرار مجلس الأمن للتصدي للإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا