الارشيف / أخبار مصر

انتهاء التصويت في اليوم الأول للمرحلة الثانية من انتخابات «النواب» بفرنسا

Sponsored Links
أغلقت السفارة المصرية بباريس والقنصلية العامة بمارسيليا أبوابهما في تمام التاسعة مساء بتوقيت فرنسا، عقب الانتهاء من عملية الاقتراع لليوم الأول من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وذلك وفقا للتعليمات الصادرة عن اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

وشهد اليوم الأول للاقتراع إقبالا من مختلف الفئات والأعمار، حيث توافد الناخبون، من أبناء الجالية المصرية، بنسبة تزيد على نسب الحضور بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

وكان السفير المصري بباريس السفير إيهاب بدوي، شدد على أهمية الانتخابات البرلمانية المصرية لكونها الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة المستقبل التي وضعت بعد ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه بالانتهاء من خارطة الطريق وتشكيل مجلس النواب تكون مؤسسات الدولة اكتملت، للمضي قدما في تحقيق تطلعات وطموحات المصريين.

Sponsored Links

وتعاود السفارة المصرية والقنصلية بمارسيليا، فتح أبوابهما في التاسعة صباح غد الأحد، في اليوم الثاني والأخير من المرحلة الثانية للانتخابات التشريعية بالخارج، والتي تجرى في 13 محافظة هي: (القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وشمال وجنوب سيناء).

------------------------
الخبر : انتهاء التصويت في اليوم الأول للمرحلة الثانية من انتخابات «النواب» بفرنسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا