الارشيف / أخبار مصر

وزير النقل يرفع علم مصر على أحدث سفينة صنعتها ترسانة الإسكندرية

Sponsored Links

رفع الدكتور سعد الجيوشى ــ وزير النقل، علم مصر أمس، على أحدث سفينة مصرية، تم بناؤها بواسطة شركة ترسانة الإسكندرية، وذلك خلال جولة تفقدية له، بميناء الإسكندرية، برفقة اللواء فتحى طه ــ القائم بأعمال رئاسة هيئة ميناء الإسكندرية الذى أكد أن السفينة تم بناؤها لصالح إحدى شركات القطاع الخاص، مضيفا أن رفع العلم المصرى على هذه السفينة يأتى فى إطار تشجيع الحكومة للمصريين على تملك وتشغيل السفن بما يدعم الأسطول التجارى الوطنى للمساهمة فى نقل البضائع على سفن مصرية.

جولة وزير النقل شملت الاستماع لعرض تقديمى عن الانجازات التى تم تحقيقها من الخطة العاجلة للميناء، ثم جولة بمواقع العمل للاطمئنان على تنفيذ الأعمال على أرض الواقع، كذلك تفقد الأعمال بموقع السفن الغارقة التى وجه رئيس الجمهورية بالتخلص منها خلال عام.
وشاهد «الجيوشى» الونش العائم «إنقاذ 1» التابع لهيئة قناة السويس بعد وصوله ميناء الإسكندرية للقيام بانتشال ما تبقى تحت سطح الماء من السفن الغارقة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير النقل يرفع علم مصر على أحدث سفينة صنعتها ترسانة الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا