الارشيف / أخبار مصر

المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية لـ«النواب»

Sponsored Links

يواصل المواطنون المصريون بالخارج، اليوم الأحد، توافدهم لليوم الثاني على المقار الانتخابية بسفارات مصر بالخارج، البالغ عددها 139 لجنة، للتصويت في الجولة الأولى من المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، التي تعد أول انتخابات برلمانية منذ ثورة 30 يونيو.

وفتحت السفارات والقنصليات المصرية في الخارج أبوابها في الساعة التاسعة صباحًا، بحسب توقيت المحلي لكل دولة، ومن المقرر أن تستمر حتى التاسعة مساءً.

Sponsored Links

وكان السفير حمدى لوزا نائب وزير الخارجية المعني بمتابعة الانتخابات للمصريين بالخارج، قد أكد أن "المؤشرات حتى الآن توضح أن نسبة التصويت ستكون أعلى من المرحلة الأولى"، مضيفا أن هناك اهتماما كبيرا بالانتخابات في المرحلة الثانية للتصويت".

مشيرا إلى أنه "أمكن تدارك أحد المشاكل الرئيسية في المرحلة الأولى حول غياب التعريف بالمرشحين وبرامجهم، موضحا اهتمام المرشحين المستقلين وفي القوائم، بالقيام بدور لدى البعثات الدبلوماسية بالخارج لتعريف الناخبين بالأسماء والبرامج والسير الذاتية.

------------------------
الخبر : المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية لـ«النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا