الارشيف / أخبار مصر

وزير الأوقاف يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان كواجب وطني

Sponsored Links

ناشد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، المواطنين بالحرص على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان الجديد واختيار مرشحيهم له باعتبار ذلك واجبا شرعيا ووطنيا وللمساهمة في صنع مستقبل وطنهم.

وقال وزير الأوقاف - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عقب الإدلاء بصوته اليوم أمام مدرسة القاهرة الثانوية الصناعية بنات بمنطقة المنيل - إن مصر وهي تجتاز الانتخابات البرلمانية بمرحلتها الثانية تستكمل خريطة المستقبل للبناء والتقدم وتستمر في تنفيذ برامج التنمية الشاملة من أجل مصلحة المواطن مع الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

Sponsored Links

وأضاف، أن مشاركة المواطنين بكثافة في الانتخابات تبعث رسالة إلى المتطرفين بتماسك الشعب المصري وخروجه لدعم مستقبله، مشيدا بنزاهة الانتخابات في مرحلتيها.

وأشار إلى استمرار جهود الوزارة في تجديد الخطاب الديني وفق رؤية شاملة ثقافية وعلمية واقتصادية واجتماعية بمشاركة كل أفراد المجتمع من أجل التصدي للإرهاب والغلو والتشدد بمنهج وسطي معتدل، حيث بدأت الوزارة في تنفيذ توصيات مؤتمرها الدولي الأخير بشرم الشيخ والذي أقر دورا متميزا للعلماء والأئمة في نشر خطاب ديني معتدل يتصدى للفكر المتطرف حيث سيواصل المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالوزارة جولاته ومؤتمرات ونشر مؤلفاته في كل المحافظات للدعوة إلى خطاب ديني عصري يمسك بالثوابت ويراعي الواقع ويدفع للتقدم والعمل ونبذ الغلو.

------------------------
الخبر : وزير الأوقاف يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان كواجب وطني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا