الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. وزير الصناعة: «أتمنى من كل مصري أن يشتري المصري»

Sponsored Links

دعا المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، المواطنين، للمشاركة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي بدأت اليوم في 13 محافظة، قائلًا: "مشاركة المواطن بالانتخابات واختيار ممثليه بمجلس النواب واجب وطني".

وقال قابيل، في تصريحات لفضائية «سي بي سي إكسترا»، أثناء إدلاءه بصوته في الانتخابات، صباح اليوم الأحد، إن "هذه الانتخابات تعد الخطوة الأخيرة في خارطة الطريق التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمجرد الانتهاء منها سيتم الالتفات إلى عملية تنمية الاقتصاد المصري".

Sponsored Links

وأضاف قابيل، أن "مجلس النواب المقبل من الناحية السياسية سيؤدي إلى تحقيق استقرار كبير، ومن الناحية الاقتصادية سيراقب ويمرر التشريعات التي ستساهم في تحقيق التنمية".

واختتم وزير الصناعة والتجارة حديثه، قائلًا: "نحن كحكومة نفعل الكثير؛ لإنعاش الاقتصاد، وأتمنى من كل مصري أن يشتري المصري".

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

------------------------
الخبر : فيديو.. وزير الصناعة: «أتمنى من كل مصري أن يشتري المصري» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا