الارشيف / أخبار مصر

التموين: استمرار انطلاق قوافل السيارات المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة يوميا

Sponsored Links

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين، إنه "تم إطلاق قوافل السيارات اليومية المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة، بنسب تتراوح من 20% إلي 25% عن الأسواق، وذلك من فروع المجمعات الاستهلاكية الثلاث «الأهرام والنيل والإسكندرية» وشركتي الجملة (المصرية والعامة والمصرية للحوم والمصرية للأسماك)، حيث تحمل لحوم ودواجن مجمدة وأسماك وسكر وأرز وزيوت وبقوليات وصلصة ودقيق وبقوليات وخضر وفاكهة وغيرها من السلع".

وأضاف حنفي، في بيان له، اليوم الأحد، أن "اللحوم المبردة والطازجة بسعر موحد 50 جنيها للكيلو والدواجن المجمدة لا يزيد سعر الكيلو عن 20 جنيها"، مشيرا إلى أن قوافل السيارات بمناطق متنوعة بالمحافظات، حيث توجد في الميادين العامة بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والفيوم وببني سويف والمنيا وأسيوط والوادي، والمراغة بسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر ونصر النوبة بأسوان وغيرها من المحافظات".

Sponsored Links

ولفت وزير التموين إلى أن قوافل السيارات تنطلق يوميا في أماكن متنوعة بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسرة المصرية وخاصة محدودة الدخل.

------------------------
الخبر : التموين: استمرار انطلاق قوافل السيارات المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة يوميا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا