الارشيف / أخبار مصر

وزير الخارجية يجري سلسلة مقابلات مع وسائل الإعلام الكورية

Sponsored Links
أجرى وزير الخارجية سامح شكري سلسلة من المقابلات الصحفية مع وسائل الإعلام الكورية الرئيسية فور وصوله إلى العاصمة الكورية سول، بينها محطة «KBS» وصحيفة «Chuson Ilbo» ووكالة الأنباء الكورية يونيهاب تناولت الاستعدادات الجارية لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كوريا الجنوبية، وأهداف زيارة شكرى لسول، وأفق العلاقات الثنائية بين البلدين، والمشروعات المشتركة الهامة، وسبل تعزيز حركة الاستثمارات والسياحة الكورية إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

صرح بذلك المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، وقال إن المقابلات تناولت أهم القضايا الإقليمية في الشرق الأوسط، لاسيما قضية مكافحة الإرهاب، حيث استعرض سامح شكري الدور الذي تقوم به مصر في هذا الشأن وأهمية تضافر الجهود الدولية من أجل مكافحة الإرهاب الذى يتسع نطاقه على الساحة العالمية، الأمر الذى يقتضى التعامل الشامل مع ظاهرة الإرهاب وعدم التفرقة بين المنظمات الإرهابية التي تنهل جميعها من روافد فكرية واحدة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الخارجية يجري سلسلة مقابلات مع وسائل الإعلام الكورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا