الارشيف / أخبار مصر

رئيس الوزراء يزور «الري» غدا.. ويلتقي بـ«مغازي» وقياداتها

Sponsored Links
قال دكتور خالد وصيف، المتحدث باسم وزارة الري، إن رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، سيقوم غدا الاثنين، بزيارة إلى مقر وزارة الري، يلتقى خلالها مع الوزير، حسام مغازي.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء، لمقر الوزارة، في إطار جولاته الميدانية للوزارات للالتقاء بقياداتها والاستماع إلى وجهات نظرهم والوقوف على خطط العمل والمشروعات الحيوية والقضايا والمشاكل التى تعتريها وسبل حلها.

ويبحث «إسماعيل»، مع «مغازي» ومعاونيه للإعداد لبرنامج الحكومة الذي من المقرر عرضه على البرلمان الجديد فور بدء عمله في أعقاب إعلان النتائج النهائية للمرشحين وانتخاب رئيس البرلمان والوكيلين وتشكيل اللجان.

Sponsored Links

كما يستعرض «إسماعيل»، استراتجية وزارة الري، لمواجهة التحديات المتوقعة خلال الفترة المقبلة، بقطاعات الوزارة، وما تم فى مشروع المليون ونصف مليون فدان، وكذلك خطة الوزارة لإحلال وتجديد المحطات بمنطقة غرب الدلتا، لتجنب الأزمات التي تحدث نتيجة السيول، وارتفاع المناسيب.

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يزور «الري» غدا.. ويلتقي بـ«مغازي» وقياداتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا