الارشيف / أخبار مصر

«شيخ الأزهر» يؤكد على أهمية دور «المركزي للمحاسبات» في الحفاظ على المال العام

Sponsored Links

«جنينة» يدعو «الطيب» لعقد لقاء بالعاملين في «الجهاز المركزي»


أكد الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، على أهمية دور الجهاز المركزي للمحاسبات في الحفاظ على أموال الدولة، باعتبارها مالا عاما يحرم الاستيلاء عليه أو نهبه أو التفريط فيه، مضيفا «فضلًا عن دوره في الارتقاء بالأداء داخل أجهزة ومؤسسات الدولة على المستويين المالي والإداري».

وأضاف «الطيب» خلال استقباله للمستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، أن المرحلة الحالية والظروف التي تمر بها مصر تتطلب تكاتف جميع المؤسسات للنهوض بمصر والحفاظ على اقتصادها في وجه المؤامرات التي تستهدف الإضرار به، ومحاصرة جميع أشكال الفساد المالي والإداري.

Sponsored Links

من ناحيته قال المستشار هشام جنينة «إن الأزهر يقوم بدور ومجهود كبير في نشر رسالة الإسلام الوسطية التي تدعو للتسامح والرحمة وتعلي من القيم الإنسانية النبيلة».

ودعا «جنينة» شيخ الأزهر لعقد لقاء مع العاملين بالجهاز المركزي للمحاسبات، للاستماع إلى آراء الأزهر حول الأحداث والقضايا الراهنة، ورؤيته للارتقاء بالوطن، مضيفا «خاصة وأن شيخ الأزهر محل تقدير واعتزاز كبير في نفوس جميع الأعضاء بالجهاز».

يذكر أنه حضر اللقاء عباس شومان، وكيل الأزهر، ومؤمن متولي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر.

------------------------
الخبر : «شيخ الأزهر» يؤكد على أهمية دور «المركزي للمحاسبات» في الحفاظ على المال العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا