الارشيف / أخبار مصر

اللجنة العليا للانتخابات: انتهاء التصويت في اليوم الأول للمرحلة الثانية

Sponsored Links
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عن غلق رؤساء اللجان الفرعية لصناديق الاقتراع بعد انتهاء موعد التصويت في التاسعة مساءً من اليوم الأول للجولة الأولى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

وأكدت اللجنة أنه تم إغلاق صناديق الانتخاب بما يحول دون وضع شىء فيه مع وضع بطاقات الانتخاب التي لم تستخدم ومحاضر اللجنة وكشوف الناخبين في مظروف مستقل.

وأوضحت اللجنة أن القضاة المشرفين حرروا محاضر بإجراءات الغلق أثبتوا فيها عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في اليوم الأول وأن رؤساء اللجان تحفظوا على الصناديق وكافة الأوراق في مقار اللجنة الفرعية وسلموا المقار مغلقة بمحتوياتها إلى رئيس قوات التأمين المتواجدة.

Sponsored Links

وأشارت اللجنة إلى أنه من المنتظر أن يبدأ التصويت في التاسعة صباح الغد بعد تأكد رؤساء اللجان من سلامة الأقفال والأحراز على مقر اللجنة وصناديق الانتخاب على أن تستمر عملية الانتخاب إلى الساعة التاسعة مساء ومع ذلك إن وجد في جمعية الانتخاب عند انتهاء الموعد ناخبون لم يبدوا أرائهم تحرر اللجنة كشفا بأسمائهم وتستمر عملية الانتخاب إلى ما بعد إبداء أرائهم.

------------------------
الخبر : اللجنة العليا للانتخابات: انتهاء التصويت في اليوم الأول للمرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا