الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. سفير مصر بالكويت: أكثر من 6 آلاف ناخب أدلوا بأصواتهم أمس واليوم

Sponsored Links
قال ياسر عاطف، سفير مصر بالكويت، إن عدد المصريين الذين أدلوا بأصواتهم أمس واليوم بلغ 6500 ناخب، أمس واليوم.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "برلمان 2015"، المذاع على قناة "أون تي في"، الأحد، أن نسبة الإقبال على الانتخابات خلال اليوم الأول كانت أكبر من الثاني، مؤكدًا على اتخاذ السفارة كافة الإجراءات التي تيسر على الناخبين المشاركة في عملية الاقتراع.

وأشار إلى كثافة الإقبال على المشاركة في الانتخابات من جانب النساء، بالمقارن بالمرحلة الأولى التي كان فيها إقبال الرجال أكبر، كما أن كبار السن ومتوسطي الأعمار هم أكثر المشاركين، موضحًا أنه سيتم البدء في فرز الأصوات بعد إغلاق اللجان في التاسعة مساءً، على أن يتم إعلان النتائج صباح غد الاثنين.

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

وبدأت المرحلة الثانية للانتخابات للمصريين بالخارج أمس السبت، ومن المقرر أن تستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الأحد.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. سفير مصر بالكويت: أكثر من 6 آلاف ناخب أدلوا بأصواتهم أمس واليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا