الارشيف / أخبار مصر

«العليا للانتخابات»: إلغاء باقي العقوبات الموقعة على القنوات الفضائية

Sponsored Links
قال المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، إن أهم قرارات اللجنة اليوم، هو إعفاء القنوات الفضائية من باقي العقوبات الموقعة عليها بعدم تغطية سير العملية الانتخابية، والتي أقرتها اللجنة بسبب ما وصفته بتجاوزات هذه القنوات في تغطية المرحلة الأولى من الانتخابات.

وأضاف «مروان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن إنفاق المال السياسي لم يمكن حصره في جميع المحافظات، مشددًا على أهمية إثبات أي حالة خرق للعملية الانتخابية بالأدلة وعدم توزيع الاتهامات المرسلة أو غير المصحوبة بأدلة.

وأكد على زيادة الإقبال على العملية الانتخابية في المرحلة الثانية عن سابقتها في المرحلة الأولى بشكل ملحوظ، لافتًا إلى أن اللجنة العليا تلقت 128 شكوى من اللجان الانتخابية من بعد فترة الراحة وحتى غلق اللجان في اليوم الأول في تمام الساعة الـ9.

Sponsored Links

ونفى المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات ما تردد عن وجود قاضي قام بتوجيه الناخبين في أحد اللجان لانتخاب مرشح حزب النور، متابعًا: «لم ترد لنا شكوى بهذا، بل تأتي الشكاوى لنا من بعض الناخبين لا يعرفون المرشحين ويطلبون من رئيس اللجنة بتوجيههم، الذين يرفضوا هذا التزامًا بالقانون».

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات»: إلغاء باقي العقوبات الموقعة على القنوات الفضائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا