الارشيف / أخبار مصر

«نادي القضاة»: سلبيات المرحلة الأولى للانتخابات «تم تلافيها»

Sponsored Links
قال المستشار محمد عبده صالح، المتحدث باسم نادي القضاة، إن كل السلبيات التي تم رصدها خلال المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية تم تلافيها خلال المرحلة الثانية.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، الأحد، أن 98 % من اللجان الانتخابية فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحًا، باستثناء عدد قليل للغاية من اللجان بالقرى النائية التي تأخرت قليلا، مؤكدًا أن أقصى تأخير حدث كان فتح إحدى اللجان في الساعة العاشرة صباحًا.

وأوضح «صالح» أنه من الصعب تحديد نسبة مشاركة المصريين في المرحلة الثانية حاليًا، لا سيما وأنه حق أصيل للجنة العليا للانتخابات، مشيرًا إلى وجود إقبال أكبر من الناخبين في المرحلة الثانية عن سابقتها.

Sponsored Links

يذكر أنه بدأت صباح الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

------------------------
الخبر : «نادي القضاة»: سلبيات المرحلة الأولى للانتخابات «تم تلافيها» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا