الارشيف / أخبار مصر

«الوزراء»: أعضاء ببعثة الاتحاد الأوروبي أشادوا بغرفة عمليات المجلس لمتابعة الانتخابات

Sponsored Links
قال اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الانتخابات، إن أعضاء ببعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة الانتخابات أشادوا للغاية بغرفة العمليات التابعة للمجلس، وبطريقة التنسيق بين الجهات المختلفة لتنظيم عملية الاقتراع، بحسب قوله.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الأحد، أن محافظتي المنوفية والدقهلية شهدتا إقبالا كثيفًا على المشاركة من جانب الناخبين، مؤكدًا أن إعطاء العاملين بالجهاز الإداري للدولة نصف يوم إجازة غدًا الاثنين سيسهم في زيادة أعداد الناخبين بشكل ملحوظ في هذه المرحلة.

وأوضح "قمصان" أن العملية الانتخابية في محافظتي شمال وجنوب سيناء تسير بشكل طبيعي ومنتظم، مشيدًا بجهود رجال الشرطة والجيش في تأمين اللجان من الخارج والداخل، حتى يتمكن الناخب من الإدلاء بصوته بسهولة ويسر.

Sponsored Links

وفيما يتعلق بشكاوى من وجود لافتات خاصة ببعض المرشحين مازالت معلقة في الشوارع بالرغم من بداية فترة الصمت الانتخابي، رد قائلا: "نتعامل مع هذه الأمور بروح القانون، خاصة وأن هناك جولة إعادة للمرحلة الثانية ستتم الأسبوع المقبل، ولذلك فإن إزالة هذه اللافتات قبل بدء مرحلة الدعاية الانتخابية بساعات ثم إعادتها مرة أخرى أمر مُكلف ومُجهد".

جديرٌ بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

------------------------
الخبر : «الوزراء»: أعضاء ببعثة الاتحاد الأوروبي أشادوا بغرفة عمليات المجلس لمتابعة الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا