الارشيف / أخبار مصر

«الوفد»: الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية أسوأ من الأولى.. واللجنة العليا «شاهد ماشفش حاجة»

Sponsored Links
قال ممدوح رياض رئيس غرفة عمليات حزب الوفد، إن الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية أسوأ من المرحلة الأولى بكثير، لافتًا إلى انتشار ظاهرة المال السياسي والرشاوى الانتخابية أمام اللجان بشكل فج.

وأضاف «رياض» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن عملية الرشاوى الانتخابية كانت تتم في المرحلة الأولى «على استحياء» بعض الشيء، على عكس الوضع في المرحلة الثانية التي يتم خرق الصمت الانتخابي فيها أمام مرأى ومسمع من الجميع.

ووصف دور اللجنة العليا الانتخابية، في التصدي لهذه الخروقات بأنها «شاهد ما شفش حاجة»، مؤكدًا على أن اللجنة العليا لم تأخذ أي قرارات للتصدي للرشاوى الانتخابية أو عمليات الخرق للصمت الانتخابي والدعاية المباشرة التي تتم أمام أبواب اللجان.

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أنه قد انتهى في 9 من مساء اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية، على أن تستكمل غدًا العملية الانتخابية من الـ9 صباحًا حتى الـ9 مساء، ثم تتم بعد ذلك عمليات الفرز، وذلك في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

------------------------
الخبر : «الوفد»: الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية أسوأ من الأولى.. واللجنة العليا «شاهد ماشفش حاجة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا