الارشيف / أخبار مصر

«الخارجية»: بدء عمليات الفرز في عدد من السفارات.. وآخر لجنة ستغلق أبوابها في السابعة صباح الاثنين

Sponsored Links
قال السفير حمدي لوزة، نائب وزير الخارجية ومسؤول ملف تصويت المصريين في الخارج، إن عملية تصويت المصريين في الخارج انتهت بالفعل في عدد كبير من اللجان، ولم يتبق سوى عدد محدود في عدد من الدول بسبب فرق التوقيت.

وأضاف «لوزة» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن اللجنة الانتخابية في زلاية لوس أنجاوس الأمريكية، هي أخر لجنة سيتم غلقها والتي سينتهي التصويت فيها الساعة 7 صباح الاثنين بتوقيت القاهرة.

وأوضح أن الكويت والسعودية والإمارات تصدروا نسب التصويت في المرحلة الأولى للاتخابات البرلمانية، وحافظت أغلب الدول العربية على تصدرها نسب المشاركة عدا الكويت التي نسب التصويت فيها في المرحلة الثانية تراجعت كثيرًا، بسبب قوة العمالة المتواجدة هناك معظمها من محافظات الصعيد.

Sponsored Links

وأكد نائب وزير الخارجية على بدء عمليات الفرز في اللجان التي انتهت بها عملية التصويت، وسيتم تجميع النتائج وإرسالها للجنة العليا للانتخابات فور الانتهاء منها.

------------------------
الخبر : «الخارجية»: بدء عمليات الفرز في عدد من السفارات.. وآخر لجنة ستغلق أبوابها في السابعة صباح الاثنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا