الارشيف / أخبار مصر

السفير المصري بالرياض: بدء عملية فرز الأصوات في المملكة

Sponsored Links
قال ناصر حمدي، سفير مصر في الرياض، إن عملية الفرز بدأت في المملكة العربية السعودية منذ الساعة التاسعة والنصف، مؤكدًا على أن أعداد الناخبين في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، ضعف العدد المشارك في المرحلة الأولى.

وأضاف «حمدي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن النتائج الأولية سيتم إعلانها قبل منتصف الليل، بعد الانتهاء من جمع الأصوات في قنصليات جدة والرياض.

جديرٌ بالذكر أنه ستنتهى في الـ9 من مساء اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية، للمصريين في الخارج وفق توقيت كل دولة يتم التصويت فيها، وبدء عملية فرز الأصوات في الدول التي انتهى التصويت فيها بالفعل، وذلك عن 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : السفير المصري بالرياض: بدء عملية فرز الأصوات في المملكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا