الارشيف / أخبار مصر

الجمالية.. انتخابات «باهتة» فى عطلة الصنايعية

Sponsored Links

• إقبال متواضع.. وأحد المرشحين يوزع «تى شرتات» على أنصاره مطبوع عليها «تحيا مصر»

دارت سجالات بين رجال الأمن خارج لجان دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، ومندوبى المرشحين الذين اصطفوا لاستقطاب الناخبين وتوجيه اختياراتهم، وسط محدودية الإقبال الجماهيرى على صناديق الاقتراع، أمس.

Sponsored Links

ورصدت «الشروق» حالة من الاستنفار الأمنى الملحوظ فى دائرة الجمالية مسقط رأس الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث انتشرت تشكيلات الأمن المركزى ورجال الجيش وأفراد الشرطة العسكرية فى مختلف أرجاء مناطق الحسين والخرنفش وخان الخليلى، إضافة لتواجد شرطى مكثف بمناطق الطوابية والخزان ونبيل الوقاد بمنشأة ناصر.
وعمد عدد من أنصار ومندوبى بعض المرشحين على توجيه الناخبين أمام اللجان بالجمالية، أو رفع ملصقات وصور وشعارات دعائية، وهو ما دفع قوات الأمن إلى التدخل، ليحتال مندوبو المرشحين على الأمر فى منشية ناصر ويتواجدوا بالشوارع والأزقة الجانبية، لتوجيه الناخبين – أغلبهم كبار سن – مقابل مبالغ مالية وكراتين غذائية.

ووزع أحد المرشحين بالجمالية، صاحب فندق شهير بالحسين، كمية ضخمة من «التى شرتات» على أنصاره، مطبوع عليها الشعار الحرفى لحملة فى الانتخابات «تحيا مصر»، وشهدت لجان الجمالية إقبالا متواضعا حتى ظهر أمس.
وتصدرت النساء وكبار السن مشهد الإقبال على التصويت فى أغلب اللجان، وشهدت العديد من مدارس منشية ناصر خرق لحظر الدعاية وعدد من المناوشات التى تطورت إلى مشاجرات، اقتضت تدخل قوات الجيش والشرطة بأحد المقاهى المقابلة لمدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية بنين.
ووصف أصحاب مقاهى ومحال المشهد الانتخابى بـ«الباهت»، مرجعين ذلك إلى أن الطبيعة السكانية للجمالية ومنشية ناصر، والتى ينتمى أغلب سكانها إلى «العمال والحرفيين» يعتبرون يوم الأحد عطلة بالنسبة إليهم والذى تزامن مع أول أيام الانتخابات.

------------------------
الخبر : الجمالية.. انتخابات «باهتة» فى عطلة الصنايعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا