الارشيف / أخبار مصر

عمليات الداخلية: انتظام خدمات تأمين لجان المرحلة الثانية للانتخابات

Sponsored Links

أكد مصدر أمني مسؤول بغرفة عمليات وزارة الداخلية، سلامة صناديق الاقتراع بكل اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية، وذلك قبيل بدء اليوم الثاني والأخير من الجولة الأولى للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تجرى بـ13 محافظة.

وأوضح المصدر، في تصريح صحفي الإثنين، أن القوات المكلفة بتأمين العملية الانتخابية كثفت الإجراءات الأمنية على كل اللجان والمقار الانتخابية في أعقاب انتهاء عملية التصويت في التاسعة من مساء الليلة الماضية، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لضمان حماية صناديق الاقتراع، ومنع عناصر الإخوان من محاولة اقتحام أي من اللجان أو المقار الانتخابية.

Sponsored Links

وشدد المصدر الأمني على انتظام الخدمات الأمنية بجميع اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الـ13 محافظة التي تشهد الجولة الأولى للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية منذ الساعة السادسة من صباح اليوم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الحالة الأمنية مستقرة وهادئة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

------------------------
الخبر : عمليات الداخلية: انتظام خدمات تأمين لجان المرحلة الثانية للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا