الارشيف / أخبار مصر

تأخر فتح اللجان بـ«منشية ناصر».. واستمرار الخروقات الانتخابية

Sponsored Links

فتحت صباح الإثنين، اللجان الانتخابية في دائرة الجمالية ومنشية ناصر، أبوابها وسط توافد محدود من قبل الناخبين، مع استمرار تكثيف التواجد الأمني على مداخل ومخارج القاهرة التاريخية في الحسين وخان الخليلي والخرنفش بمنطقة الجمالية، وشارع الخزان والمقدسة وحي الزبالين بمنشية ناصر.

وتواصلت عمليات التجاوز الانتخابي والخروقات عبر ملازمة مندوبي المرشحين للشوارع الجانبية المحيطة باللجان، لإرشاد الناخبين وتوجيه إختياراتهم لحساب مرشحين بعينهم، فيما أفاد شهود عيان بمنطقة منشية ناصر تأخر فتح عدد من اللجان لعدم وصول المستشارين، الأمر الذي أكدته غرفة متابعة العملية الانتخابية بمجلس الوزراء.

Sponsored Links

ورصدت «الشروق» تفوق للرجال والشباب في التوافد النسائي على بعض اللجان بمنشية ناصر، وبخاصة في المجمع الانتخابي بمدارس الصنايع، ومدرسة الشيخ زايد للتعليم الأساسي.

تعد دائرة منشية ناصر بعد إضافتها إلى «الجمالية» أكبر الدوائر في وسط القاهرة، وأكثرها سخونة، حيث تشهد صراعا انتخابيا بين 30 مرشحا للتنافس على مقعدين فقط بينهم نحو 19 مرشحا عن منطقة منشية ناصر، و11 عن منطقة الجمالية، فيما يبلغ عدد من لهم حق الانتخاب فيها نحو 139 ألفا و723 ناخبا تم توزيعهم على حوالي 55 لجنة انتخابية.

------------------------
الخبر : تأخر فتح اللجان بـ«منشية ناصر».. واستمرار الخروقات الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا