الارشيف / أخبار مصر

تحرير محاضر ضد مرشحين هاجموا لجنة فرعية بحدائق القبة بسبب معلومة خاطئة عن وجود تزوير

Sponsored Links

هاجم عدد من المرشحين بدائرة حدائق القبة، برفقة مندوبيهم، اللجنة الفرعية رقم 102 في مدرسة الشهيد محمد حسين الذهبي، بزعم أن هناك بلاغات وصلت إليهم بوقوع حالات تزوير في الصناديق، مساء أمس الأحد.

وقالت المستشارة مروة محمد علاء الدين، مسئولة اللجنة، لـ«الشروق»، إنه "تم السيطرة على الموقف من قبل قوات الجيش والشرطة المسئولة عن تأمين المدرسة"، وتم تحرير محضرًا في قسم شرطة حدائق القبة ضد هؤلاء المرشحين" -التي رفضت ذكر أسمائهم-.

Sponsored Links

ومن جانبه، ذكر زين العابدين منصور مرشح حزب المؤتمر بالدائرة، لـ«الشروق»، إنه كان أحد المرشحين الذين هاجموا اللجنة، وقال: "كنا نعتقد أن هناك تزويرًا في صناديق تلك اللجنة بعدما تلقيت إتصالا يؤكد لي ذلك؛ فذهبت أنا ومعظم المرشحين، دون ذكر أسماء، للتأكد من الواقعة، ولكن ثبت عدم صحة هذا الكلام".

وأضاف منصور، "عندما ذهبنا إلى اللجنة لم نجد سوى 117 صوتًا، ما يعني استحالة وجود تزوير بها"، مشيرا إلى أنه لم يعرف بتحرير محضرًا ضده هو وباقي المرشحين.

------------------------
الخبر : تحرير محاضر ضد مرشحين هاجموا لجنة فرعية بحدائق القبة بسبب معلومة خاطئة عن وجود تزوير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا