الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «أسامة هيكل»: اتهامات «الجبالي» لنا جنائية.. وسنحرك ضدها «دعاوى قضائية»

Sponsored Links
أعرب أسامة هيكل، المرشح البرلماني على قائمة «في حب مصر»، عن تعجبه من الاتهامات التي وجهتها المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، لقائمته بالتنسيق مع قيادات جماعة «الإخوان» بالكويت.

وقال «هيكل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «برلمان المستقبل»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إن «الاتهامات التي وجهتها الجبالي لنا جنائية وليست سياسية؛ لأنها اتهمتنا بالخيانة العظمى، لذلك سنحرك ضدها دعوتين الأولى دعوى سب وقذف؛ لأنها اتمهتنا بالباطل والزور، والثانية للجنة العليا للانتخابات؛ لأنها اخترقت الصمت الانتخابي».

وأضاف «سنتقدم أيضًا ببلاغ للنائب العام ضدها بتهمة البلاغ الكاذب»، متابعًا: «سنأخذ حقنا منها بالقانون».

Sponsored Links

وفيما يتعلق بتفاصيل زيارته للكويت، قال «هذه الزيارة كانت معلنة، وكان هدفها عقد لقاءات مع الجالية المصرية هناك»، متابعًا: «الصحف المصرية والكويتية نشرت أخبار كثيرة عنها».

وأوضح أن «الصور المتداولة له وللواء سامح سيف اليزل كانت في حفل عشاء نظمه لنا عبد المحسن أبو الحسن، وهو مواطن مصري يقيم بالكويت، وحضرها آخرون، ليس من بينهم أي إخواني».

واختتم حديثه معربًا عن اندهاشه من الاتهامات الموجهة لقائمته، قائلًا: «السيدة تهاني الجبالي اتهمتنا الأسبوع الماضي بأننا فلول، وتتهمنا الأسبوع الجاري بأننا إخوان، وهذا نوع من أنواع الإفتراء غير المدروس».

يذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة في حب مصر، بالتنسيق مع جماعة الإخوان بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. تهاني الجبالي تتهم «في حب مصر» بالتنسيق مع «الإخوان»

بالفيديو.. «في حب مصر» تطالب «العليا للانتخابات» بشطب تهاني الجبالي

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «أسامة هيكل»: اتهامات «الجبالي» لنا جنائية.. وسنحرك ضدها «دعاوى قضائية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا