الارشيف / أخبار مصر

«مرشح»: الصوت الانتخابي بدائرة «السيدة زينب» يصل 300 جنيه

Sponsored Links
اشتكى عدد من مرشحي دائرة السيدة زينب بالقاهرة، من سيطرة المال السياسي على سير العملية الانتخابية في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي تجرى بـ13 محافظة.

وقال المرشح محمد محسن، إن الصوت الانتخابي بالدائرة، وصل إلى 300 جنيه في الساعات الأخيرة من اليوم، متوقعا أن يصل سعر الصوت مع قرب غلق اللجان الانتخابية مساء اليوم إلى 500 جنيه.

وأشار محسن، في تصريحات لـ«الشروق»، إلى أنه رصد أمس، في أول أيام المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، العديد من المخالفات والتجاوزات الانتخابية، لعدد من المرشحين المنافسين له بالدائرة، مؤكدا أن غياب القانون سيؤدي لتشكيل برلمان فاسد.

Sponsored Links

ويذكر أن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية مقسمين على 17 مدرسة، فيما تتنافس 4 قوائم بالقطاع وهي قائمة «في حب مصر» وقائمة «التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية»، وقائمة حزب «النور»، وقائمة «تيار الاستقلال».

ويتنافس على مقعد واحد للدائرة 21 مرشحا منقسمين بين حزبي ومستقل ومن المرشحين الحزبيين على المقعد المرشح محمد على حسن عن حزب مصر الحديثة، المرشح محمد محسن عن حزب حماة الوطن، المرشح محمد إبراهيم جاد عن حزب المصريين الأحرار.

ومن أبرز المستقلين حسين يحيى رخا، محمد شعبان وشهرته محمد شيمكو ورامي صلاح، أحمد فيصل توفيق، أيمن الباجوري، وائل شاهين، عبد العزيز أحمد يوسف وشهرته عبد العزيز الهواري، أحمد صلاح الدين مبروك، محمد على حسين وشهرته محمد على أبو سويلم، طلعت هاشم فرج، عنايات عاشور، جمال حنفى طه، محمد عادل عثمان، سعيد عبده وشهرته سعيد أبو سنة، سهير رسلان، هانى رجاء، نبيل فتح الله عبد

------------------------
الخبر : «مرشح»: الصوت الانتخابي بدائرة «السيدة زينب» يصل 300 جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا