الارشيف / أخبار مصر

عماد الدين حسين: البرلمان المقبل «استثنائي» لعدم وجود حزب الحكومة

Sponsored Links
قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، إن البرلمان المقبل سيكون استثنائيا لعدم وجود حزب كبير يسيطر عليه، مشيرا إلى اعتياد المواطنيبن طوال السنوات السابقة على وجود ما يسمى بحزب الدولة داخل البرلمان على عكس الآن.

وأضاف "حسين" خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يعرض على شاشة "الحياة"، الاثنين، أن البرلمان المقبل سيشهد وجود نسبة كبيرة من المستقلين ليس لها اتجاه واضح، متابعا: "قد نشهد مفاجآت مع وجود المستقلين فنجد نواب أقوياء".

في السياق ذاته، أكد أن أداء اللجنة العليا للانتخابات شابه الكثير من السلبيات خلال المرحلة الأولى، مطالبا إياهم بالجلوس والتدبر في سبب ارتفاع نسبة الأصوات الباطلة في عدد كبير من اللجان.

Sponsored Links

وطالب رئيس تحرير الشروق بعقد دورات تدريبية للنواب الجدد داخل البرلمان لكي يتمكنوا من أداء دورهم جيدا، مشيرا إلى وجود نسبة مرتفعة من النواب الجدد بالبرلمان المقبل.

وكشف أن المؤشرات الأولية والتي أعلنتها بعض المصادر الخاصة تشير إلى أن نسبة المشاركة في المرحلة الثانية ستصل إلى 30% وربما أكثر.

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح أمس الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين.

------------------------
الخبر : عماد الدين حسين: البرلمان المقبل «استثنائي» لعدم وجود حزب الحكومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا