الارشيف / أخبار مصر

«الجمل»: مؤتمر «تهاني الجبالي» خرق واضح للصمت الانتخابي

Sponsored Links

قال المستشار محمد حامد الجمل، رئيس مجلس الدولة الأسبق، إن المؤتمر الصحفي الذي عقدته المستشارة تهاني الجبالي، اليوم واتهمة قائمة «في حب مصر» الانتخابية بالتحالف مع جماعة الإخوان، بمثابة خرقًا واضحًا لقواعد الصمت الانتخابي.

وأوضح «الجمل»، هاتفيًا لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع على «المحور»، الاثنين، أن خرق «الجبالي» للصمت الانتخابي يترتب عليه مخالفة لأحكام القانون ولقرارات اللجنة العليا للانتخابات، في هذا الشأن، وبالتالي توقيع عقوبة قد تكون غرامة قدرها 50 ألف جنيه، وقد تصل إلى استبعاد المُخالف للقانون من الترشح في الانتخابات.

Sponsored Links

وأضاف «كان من المفترض أن تتقدم "الجبالي" بالأدلة والمستندات التي تقول: إنها معها وتثبت أن تحالف "في حب مصر" مع الإخوان إلى اللجنة العليا أو النيابة العامة، وليس الإدلاء بها بشكل علني في مؤتمر صحفي».

وكانت المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة في حب مصر، بالتنسيق مع جماعة الإخوان بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة «في حب مصر»، وجود أي تعاون بين قائمته وبين الإخوان، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب «الجبالي».

------------------------
الخبر : «الجمل»: مؤتمر «تهاني الجبالي» خرق واضح للصمت الانتخابي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا