الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «البرلمان العربي»: مصر ثلث المنطقة العربية والعمود الفقري للأمة

Sponsored Links

قال رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، إن البرلمان العربي يتابع الانتخابات التى تجرى بمصر منذ انتخابات الرئاسة الأخيرة، لافتًا إلى اهتمام المسؤولين بتواجد وفد من البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات البرلمانية.

وأضاف «الجروان» خلال تصريحات لفضائية «المحور»، الاثنين، أن وفد البرلمان لم يرصد أي سلبيات خلال عملية التصويت، وأن كل ما رصد حتى الآن إيجابيات تصب في صالح اللجنة المنظمة للعملية الانتخابية والقائمين عليها.

Sponsored Links

وأكد على دعم ومساندة الدول العربية للشعب المصري وقيادته، نظرًا لدورها المحوري في المنطقة، واصفًا مصر بأنها ثلث المنطقة العربية والعمود الفقري للأمة.

يذكر أنه قد بدأ اليوم الثاني لعملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية، في التاسعة صباح اليوم الاثنين، في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تبدأ عملية فرز الأصوات بعد غلق اللجان مباشرة في التاسعة مساء.

ويبلغ عدد الناخبين في هذه المرحلة أكثر من 28 مليون ناخبًا، كما تشهد تنافس أكثر من ألفي مرشح على 222 مقعدًا.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «البرلمان العربي»: مصر ثلث المنطقة العربية والعمود الفقري للأمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا