الارشيف / أخبار مصر

«اليزل»: سنفوز من الجولة الأولى.. والناخبون صوتوا لنا بعد تصريحات «الجبالي»

Sponsored Links

قال سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة "في حب مصر"، إن جميع المؤشرات الأولية لنتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية تشير إلى حسم القائمة لمقاعدها في البرلمان من الجولة الأولى، دون الحاجة لخوض جولة الإعادة، الأسبوع المقبل.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، الاثنين، "أن القائمة أجرت استقصاءًا سريعًا؛ للتعرف على ردود أفعال المواطنين بعد مؤتمر المستشارة تهاني الجبالي، ووجدنا أن الكثير للغاية من الناخبين صوتوا لنا بعد المؤتمر كنوع من عقاب قائمة التحالف الجمهوري التي اتهمتنا بأشياء غير صحيحة".

Sponsored Links

وأوضح "اليزل" أن قائمة "في حب مصر" سوف تستدعي الأشخاص الذين اتهمتهم "الجبالي" بالانتماء للإخوان في الكويت، حتى يكونوا شهودًا في حالة تقدمها ببلاغ، مشيرًا إلى بحث الهيئة القانونية التابعة للقائمة تقديم بلاغًا ضد ما ورد بالمؤتمر الصحفي للمستشارة تهاني الجبالي.

جديرٌ بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة "في حب مصر"، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الاثنين.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "في حب مصر"، وجود أي تعاون بين قائمته وبين "الإخوان"، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب "الجبالي" من قائمة المرشحين

------------------------
الخبر : «اليزل»: سنفوز من الجولة الأولى.. والناخبون صوتوا لنا بعد تصريحات «الجبالي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا