الارشيف / أخبار مصر

نائب رئيس «الإنماء الأهلية» بالكويت ينفي اتهامات «الجبالي».. ويقول: «نحن ناس محترمة»

Sponsored Links

نفى عبد المحسن أبوالحسن، نائب رئيس مؤسسة الإنماء الأهلية بالكويت، الاتهامات التي وجهتها المستشارة تهاني الجبالي له بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، قائلا: "إحنا ناس محترمين، ودولة الكويت تعلم انتماءات المتواجدين فيها فردًا فردًا".

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، الاثنين، أن ادعاءات "الجبالي" تأتي في إطار الحرب الانتخابية التي تدور بين المرشحين حاليًا، مؤكدًا أن الاجتماع الذي حضره مجموعة من أعضاء قائمة "في حب مصر" الانتخابية في الكويت كان الهدف منه تعريف المصريين في الخارج بالقائمة وبرنامجها الانتخابي.

Sponsored Links

وتابع: "لا نقبل أن يكون بيننا أي شخص لديه ميول إخوانية، وخلال لقائنا بأعضاء قائمة (في حب مصر)، كنا نردد عبارة (تحيا مصر)، ونرفع الأعلام المصرية، وأكدنا أن مصر كانت ستعيش في أزمة لولا الرئيس عبد الفتاح السيسي".

جديرٌ بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة "في حب مصر"، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الاثنين.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "في حب مصر"، وجود أي تعاون بين قائمته وبين "الإخوان"، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب "الجبالي" من قائمة المرشحين.

------------------------
الخبر : نائب رئيس «الإنماء الأهلية» بالكويت ينفي اتهامات «الجبالي».. ويقول: «نحن ناس محترمة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا