الارشيف / أخبار مصر

غرفة عمليات النيابة الإدارية: نسب الإقبال في المرحلة الثانية «أعلى» من الأولى

Sponsored Links

قال المستشار أحمد جلال، المتحدث باسم غرفة عمليات النيابة الإدارية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات من أجل متابعة العملية الانتخابية في كافة محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن الانتخابات تمت وسط تكثيف أمني شديد من قوات الجيش والشرطة.

وأضاف "جلال" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" الذي يعرض على شاشة "صدى البلد"، أن غرفة العمليات تابعت انتقال أعضاء النيابة لمقار اللجان، مؤكدا أن معظم اللجان بدأت عملها في موعدها باستثناء القليل.

Sponsored Links

وأكد أن الغرفة رصدت ارتفاع مؤشرات المشاركة في المرحلة الثانية عن المرحلة الأولى، متوجها بالشكر إلى وسائل الإعلام على حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات وأداء دورهم الوطني.

وانتهت عمليات الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر إجراء جولة الإعادة الأسبوع المقبل.

------------------------
الخبر : غرفة عمليات النيابة الإدارية: نسب الإقبال في المرحلة الثانية «أعلى» من الأولى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا