الارشيف / أخبار مصر

«الداخلية»: جميع من تم ضبطهم خلال العملية الانتخابية ارتكبوا مخالفات أمام اللجان

Sponsored Links

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن جميع من تم ضبطهم خلال العملية الانتخابية ارتكبوا مخالفات أمام اللجان، وسيتم التحقيق معهم بها.

وأضاف "عبد الكريم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض على شاشة "العاصمة"، أن تأمين المواطنين واختيارتهم واجب على وزارة الداخلية، وأن ما يتم عمل قومي ووطني وليس أمني فقط.

Sponsored Links

وتابع: "نبذل قصارى جهدنا لإتمام المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لاستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق"، مؤكدا عدم وجود أي مشكلات أو أحداث شغب قد تؤثر على العملية الانتخابية.

وأوضح أن هناك بعض المخالفات الانتخابية التي وقعت مثل توجيه الناخبين أو كسر الصمت الانتخابي، ولكن أجهزة الأمن تصدت لها، واتخذت حيال مرتكبيها الإجراءات القانونية.

كانت لجان الانتخابات قد أغلقت أبوابها في تمام التاسعة مساء، وبدأت عملية الفرز في إطار المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية والتي تشمل محافظات، القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: جميع من تم ضبطهم خلال العملية الانتخابية ارتكبوا مخالفات أمام اللجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا