الارشيف / أخبار مصر

الوفد البرلماني المتوسطي: الانتخابات جرت في جو من الشفافية.. ولم نلحظ تجاوزات

Sponsored Links

قال بلال قاسم، رئيس الوفد البرلماني المتوسطي، المراقب على الانتخابات البرلمانية، إن تعليقات أعضاء البرلمان جميعها إيجابية، مؤكدا أن الانتخابات جرت بصورة طبيعية وفي جو من الشفافية.

وأضاف "قاسم" خلال مداخلة هاتفية لقناة "أون تي في"، أن الوفد زار العديد من المواقع المختلفة ولم يلحظ أي تجاوز ولم يتلق كذلك أي شكاوى في جميع المقرات الانتخابية التي زارها.

Sponsored Links

وتابع: "لاحظنا أن المشاركة كانت ضعيفة في الصباح ولكن في المساء أصبحت أفضل بكثير، كما لاحظنا كيف سهلت الرموز الانتخابية عملية الاقتراع على المواطنين بصرف النظر عن مستوى ثقافتهم".


كانت لجان الانتخابات قد أغلقت أبوابها في تمام التاسعة، لتبدأ عمليات الفرز في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية والتي تشمل محافظات، القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : الوفد البرلماني المتوسطي: الانتخابات جرت في جو من الشفافية.. ولم نلحظ تجاوزات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا