الارشيف / أخبار مصر

«أبو حامد» و«شيرين فؤاد» في إعادة الوايلي والظاهر

Sponsored Links

أعلن اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الوايلي والظاهر دخول كلا من المرشح المستقل محمد أبو حامد، وشيرين أحمد فؤاد، جولة الإعادة على المقعد الفردي المخصص للدائرة.

وبلغت أعداد المصوتين 44163 صوتا، من إجمالي عدد أصوات الدائرة 179106 صوتا، بنسبة إقبال بلغت 24 %، تقريبا، في الوقت الذي بلغت فيه عدد الأصوات الصحيحة 41710 صوتا.

Sponsored Links

وتصدر أبو حامد السباق الانتخابي في الدائرة بجملة أصوات بلغت 13342، فيما تلاه شيرين أحمد فؤاد بعدد أصوات بلغ 7598 صوتا.

واستفاد أبو حامد من التوجه القبطي للتصويت لصالحه، كما استفاد من تفتيت الأصوات بين شيرين فؤاد ومجدي إبراهيم، ليتصدر السباق الانتخابي، على الرغم من ترشحه لأول مرة عن دائرة الوايلي، لتندلع حرب منشورات ضده، تتهمه بعدم الانتماء للدائرة وعدم معرفتها ومعرفة خباياها، وكذلك انحيازه لصالح الكنيسة القبطية.

وكشفت نتيجة القوائم تصدر قائمة "في حب مصر" بـ 29160 صوتا، بينما تذيلت قائمة حزب النورالنتيجة بـ1407 صوتا، بينما حصدت قائمة الجبهة الشعبية8611 صوتا، وأخيرا تيار الاستقلال 2532 صوتا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

------------------------
الخبر : «أبو حامد» و«شيرين فؤاد» في إعادة الوايلي والظاهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا