الارشيف / أخبار مصر

4 مرشحين في جولة الإعادة بدار السلام

Sponsored Links

انتهت اللجنة العامة في دار السلام جنوب القاهرة من أعمال فرز، أصوات الناخبين ضمن معركة مجلس النواب، حيث إن من لهم حق التصويت 202 ألف و552 ناخبًا.

وأسفرت النتائج الأولية للجنة العامة، عن أن جولة للإعادة ستكون بين 4 مرشحين، هم: علي عبد الونيس، المرشح المستقل، بعد حصوله على 13481 صوتًا، والمرشح تيسير مطر،رئيس الحزب الدستوري الجمهوري الحر، وحصل على 12390 صوتًا، وخالد عبد العزيز مرشح حزب المصريين الأحرار بعد حصوله على 7482 صوتًا، والمرشح الرابع رضا لاشين، مستقل، وحصل على 6639 صوتًا.

Sponsored Links

وأعلنت اللجنة، أن من أدلوا بأصواتهم 44923، والأصوات الباطلة 7537، والصحيحة 37386 صوتًا.

واللافت أن يوم إعلان نتيجة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، هو نفسه يوم عيد ميلاد مرشح دار السلام شعبان السويفي، رقم 50 من عمره، ولم يحالفه الحظ في الحصول على مقعد من مقعدى الدائرة، أو حتى دخول جولة الإعادة.

وحصل السويفى على 4518 صوتًا فقط، وهي نسبة وأرقام قليلة مقارنة بمنافسيه من نفس شهرته، بين أبناء الدائرة، حيث إنه أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل سابقا، وقد شكل في هذه الانتخابات تحالفًا مع تيسير مطر الذي دخل جولة الإعادة بأكثر من 12 ألف صوت.

------------------------
الخبر : 4 مرشحين في جولة الإعادة بدار السلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا