الارشيف / أخبار مصر

المؤتمر يخوض الإعادة بـ 5 مرشحين .. ويعلن فوزه بمقعدين بـ«في حب مصر»

Sponsored Links

أعلن حزب المؤتمر، عن فوزه بمقعدين ضمن قائمة " في حب مصر"، عن قطاع شرق الدلتا؛ وهما الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب عن محافظة الشرقية، ونانسي سمير عن محافظة السويس.

كما أعلن أمين راضي أمين عام حزب المؤتمر، في بيان له، عن النتائج شبه النهائية لمرشحي الحزب علي المقاعد الفردية الذين تأهلوا لجولة الإعادة، حيث تأهل اللواء طه سيد طه مرشح الحزب بدائرة مدينة نصر وحصل على 17 ألف و772 صوت، وتأهل محمد الطوخي مرشح الحزب بدائرة "الخانكة والخصوص والعبور" بمحافظة القليوبية للإعادة بعدد أصوات 13 ألف و 147 صوت، والعميد أحمد شعيب مرشح الحزب بدائرة " مركز الأسماعيلية "بمحافظة الأسماعيلية وحصل علي 16 ألفاً و 775 صوت وترتيبه الأول في التصويت بفارق 5 ألاف صوت عن المركز الثاني.

Sponsored Links

كما تأهل للإعادة كلا من؛ البرلماني السابق علاء عبدالنبي مرشح الحزب بدائرة " فاقوس " بمحافظة الشرقية تأهل بـ 33 ألف صوت، وفتحي عساسة الشهير بـ "علاء عساسة " مرشح الحزب بدائرة المنزلة والمطرية بمحافظة الدقهلية وحصل علي عدد أصوات 18 ألف و443 صوت ليحتل المركز الأول في التصويت بالدائرة .

وأوضح راضي أن غرفة العمليات مستمرة في متابعة باقي مرشحي الحزب بباقي الدوائر وسوف نعلنها أول بأول وأن هذه الأصوات بدون إضافة أصوات المصريين بالخارج والتي ستعلنها اللجنة العليا لاحقاً بشكل رسمي.

------------------------
الخبر : المؤتمر يخوض الإعادة بـ 5 مرشحين .. ويعلن فوزه بمقعدين بـ«في حب مصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا