الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. نائب يذهب إلى البرلمان بـ«الدراجة».. ويقول: «أنا بتاع الغلابة»

Sponsored Links

أماني أبو النجا
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 3:23 ص | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 3:23 ص

عرض برنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، لقطات للنائب محمد الحسني، الفائز في الانتخابات البرلمانية عن دائرة بولاق الدكرور، وهو يذهب إلى مقر مجلس النواب، لاستخراج كارنيه العضوية الخاص به، بواسطة الدراجة.

Sponsored Links

وقال "الحسيني" هاتفيًا للبرنامج، الثلاثاء، إنه يمتلك سيارة خاصة، ولكنه فضل الذهاب إلى البرلمان بالدراجة للتعبير عن شريحة من المجتمع المصري، مضيفًا: "أنا نائب الغلابة وأعبر عن هذه الطبقة، كما أريد أقول للشباب المحبط أنه يستطيع أن يصل إلى مواقع المسؤولية يومًا ما".

 

 

وأكد النائب أنه سيعمل بشكل حقيقي على النهوض بمنطقة بولاق الدكرور من خلال تواجده في مجلس النواب، قائلا: "الدولة قصرت في تقديم الخدمات الحقيقية لنا بسبب بعض القيادات الفاشلة التي لم تدر محافظة الجيزة بشكل جيد".

ووجه حديثه للدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، قائلا: "لا أحد يعرف اسمك يا سيادة المحافظ، انزل إلى الشارع وتعرف على معاناة المواطنين وتفاعل معهم".

 

------------------------
الخبر : فيديو.. نائب يذهب إلى البرلمان بـ«الدراجة».. ويقول: «أنا بتاع الغلابة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا