الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. الوفد: نتائجنا أفضل في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

Sponsored Links

قال حسام الخولي نائب رئيس حزب الوفد، إن "الحزب حقق نتائج أفضل في المرحلة الثانية عنها في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية".

وأضاف الخولي، لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع على قناة "الحياة"، اليوم الثلاثاء، أن عدد مرشحي الحزب الذين سيخوضون جولة الإعادة في المرحلة الثانية يتجاوز الـ40 مرشحًا، وهو ضعف العدد الذي خاض جولة الإعادة في المرحلة الأولى.

Sponsored Links

وأكد الخولي على حسم المرشح طلعت السويدي، عن دائرة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، لمقعده في مجلس النواب المقبل، من الجولة الأولى، مضيفًا أن هذا شيء جيد للغاية، خاصة وأنه من الصعب أن يحسم مرشحو الفردي فوزهم إلا بعد خوض جولة الإعادة.

وأوضح الخولي أن استخدام المال السياسي في المرحلة الثانية من الانتخابات تم بشكل فظيع وغير عادي، قائلا: "أحيي مرشحي الوفد الأبطال، لأنه لا أحد فيهم استخدم سلاح المال السياسي، واستطاعوا خوض منافسة شرسة، خاصة وأن إجمالي ما أنفقه الحزب على الدعاية الانتخابية لمرشحيه يعادل إنفاق 3 مرشحين فقط من مستخدمي المال السياسي".

وقال إن هناك عددا من مرشحي الحزب لم يتمكنوا من مواصلة المنافسة، ليخرجوا من الجولة الأولى وهو ما كان مفاجأة بالنسبة للحزب، مضيفًا أن أبرز هؤلاء هم المرشح محمد عبد العليم، النائب السابق ونائب رئيس الحزب، طارق السباعي نائب رئيس الحزب السابق.

وانتهت الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات، أمس الاثنين، في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، حيث تصدرت قائمة "في حب مصر" المرتبة الأولى بين القوائم المتنافسة، بينما يخوض معظم مرشحي الفردي جولة الإعادة، وفقًا للمؤشرات الأولية التي أعلنها رؤساء اللجان العامة بكل محافظة.

------------------------
الخبر : فيديو.. الوفد: نتائجنا أفضل في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا