الارشيف / أخبار مصر

غطاس الفائز الوحيد من الجولة الأولى بالقاهرة: سأتنازل عن الحصانة

Sponsored Links

قال النائب المستقل عن دائرة مدينة نصر سمير غطاس، إنه سيتنازل عن الحصانة البرلمانية، لأن النائب خادم للشعب ولا يجب أن يتمتع بأى ميزة إضافية، مشيرا إلى أن مشروعه الأساسى داخل البرلمان، هو التأسيس لحكم محلى حقيقى كامل الصلاحيات يخرج مصر من أزمتها.

وأضاف غطاس لـ«الشروق»، بعد ساعات من إعلان اللجنة العامة بدائرة مدينة نصر فوزه من الجولة الأولى بعدد أصوات جاوز الـ53 ألفا، أمس، إنه سيحاول تشكيل كتلة وطنية محترمة، سواء من المستقلين أو الحزبيين، تحمى الدولة أولا.

Sponsored Links

وعن شكل البرلمان، قال إن المجلس الجارى تشكيله «غير سياسى»، وإن أغلب من نجحوا لا علاقة لهم بالسياسة، وفازوا بوسائل مختلفة، وتابع غطاس، وهو الفائز الوحيد من الجولة الأولى بدوائر محافظة القاهرة الـ24: «خضنا معركة شرسة مع 60 مرشحا فى واحدة من أصعب الدوائر، فمساحتها 250 كيلو مترا، متعهدا بتقديم نموذج لمصر كلها على قدرة المواطنين على هزيمة رأس المال السياسى، وخاصة الفاسد منها، بحسب تعبيره»، مشيرا إلى أن 3 مرشحين وصفهم بالرأسماليين أنفقوا عشرات الملايين فى رشوة مباشرة أو غير مباشرة.

------------------------
الخبر : غطاس الفائز الوحيد من الجولة الأولى بالقاهرة: سأتنازل عن الحصانة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا