الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. رئيس اللجنة العامة بشمال سيناء: مغادرة 155 قاضيا بعد الإشراف على الانتخابات

Sponsored Links

نعى المستشار ثروت عامر، رئيس اللجنة العامة بشمال سيناء، شهداء حادث تفجير فندق بمدينة "العريش"، قائلا: "هذه العمليات لن تُثني القضاة عن مواصلة واجبهم الوطني تجاه مصر".

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع على قناة "الحياة2"، الثلاثاء، أن العملية الانتخابية تمت في أمان وسلام بشمال سيناء طوال الأيام الماضية، ولم يحدث ما يعكر صفوها، باستثناء هذا الحادث الإرهابي.

Sponsored Links

وأوضح "عامر" أن القاضيين اللذان أصيبا نتيجة الحادث الإرهابي بفندق العريش، تم نقلهم إلى المركز الطبي العالمي بالقاهرة، بعد إصابتهما بطلقات نارية في الساقين، مشيرًا إلى توجه وفدًا قضائيًا برئاسة المستشار أحمد الزند، والدكتور عماد راضي وزير الصحة لزيارة للقضاة المصابين.

وأكد على سلامة جميع القضاة الآخرين المشرفين على الانتخابات في شمال سيناء، والذي يبلغ عددهم 155 قاضيًا، موضحًا أنهم في طريقهم لمغادرة مدينة العريش بعد انتهاء الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات.

يُذكر أن تفجير إرهابي استهدف فندق بمدينة "العريش" بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 4 أشخاص من بينهم قاض، وجنديين، فضلا عن إصابة 17 آخرين.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. رئيس اللجنة العامة بشمال سيناء: مغادرة 155 قاضيا بعد الإشراف على الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا