الارشيف / أخبار مصر

«الكهرباء»: تقسيط دفع فواتير الاستهلاك للمواطنين غير القادرين

Sponsored Links

نور رشوان
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 2:01 ص | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 2:01 ص

قال الدكتور محمد اليماني، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه «وفقًا لإحصائيات الوزارة نجد دائمًا أن شهور الصيف تشهد أعلى معدلات استهلاك، وبالتالي أعلى قيمة فواتير».

Sponsored Links


وأوضح «اليماني» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، اليوم الثلاثاء، أن «زيادة استهلاك المواطنين خلال شهور الصيف من ناحية، وتحريك الأسعار الذي يحدث بشهر يوليو من كل عام لتقليل الفجوة بين التكلفة وسعر البيع من ناحية أخرى يؤدي إلى ارتفاع قيمة الفواتير».


وطالب المواطنين غير القادرين على دفع فواتير الاستهلاك، بالتوجه لأقرب إدارة كهرباء لهم، وتقديم طلب لتقسيط دفع الفاتورة.


وأضاف «أما إذا كانت قيمة الفاتورة مبالغ فيها فعلى المواطن أن يتوجه أيضًا لأقرب إدارة كهرباء؛ وتقديم طلب بإعادة قراءة العداد، ولو ثبت وجود خطأ بالقراءة، سيتم مجازاة من تسبب في ذلك».


وتوقع المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أن يقل استهلاك المواطنين خلال شهور الشتاء، وأن تنخفض قيمة الفواتير، مطالبًا الاعتماد على لمبات الليد، واستبدال السخانات الكهربائي، بسخانات تعمل بالغاز.

------------------------
الخبر : «الكهرباء»: تقسيط دفع فواتير الاستهلاك للمواطنين غير القادرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا