الارشيف / أخبار مصر

«تنشيط السياحة» تشارك في معرض دولي ببولندا لدفع الحركة الوافدة إلى مصر

Sponsored Links
تشارك مصر في فعاليات المعرض السياحي الدولي «تي تي وارسو TT WARSAW 2015» الذي سيقام بالعاصمة البولندية وارسو خلال الفترة من 26 حتى 28 نوفمبر الجاري، بوفد برئاسة سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، بحضور وزير السياحة البولندي والسفير المصري ببولندا يوسف زاده، والمستشار السياحي بمكتب الهيئة ببرلين، وممثلي الإعلام من مختلف دول العالم.

وأكد سامي محمود، في تصريحات صحفية قبل توجهه للعاصمة البولندية وارسو، على أهمية المعرض الذي يعد فرصة ذهبية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلي مصر، خاصة أن السوق البولندي من الأسواق المصدرة للسياحة المصرية، واحتل المركز السابع في قائمة الدول العشرة المصدرة للسياحة إلى مصر عام 2014، فقد بلغ عدد السياح البولنديين الذين زاروا مصر 302 ألف و815 سائحًا العام الماضي.

وأضاف «محمود»، أن الهيئة ستشارك هذا العام بجناح مصري على مساحة 200 متر مربع بالإضافة إلى مشاركة 41 دولة من مختلفي دول العالم وخمسة شركات سياحية مصرية وبولندية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «تنشيط السياحة» تشارك في معرض دولي ببولندا لدفع الحركة الوافدة إلى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا