الارشيف / أخبار مصر

أحد القضاة المقيمين بفندق العريش: قوات الأمن لم تكن متواجدة بالشكل الكافي عند عودتنا من اللجان

Sponsored Links
قال المستشار طارق نجيب، رئيس لجنة فرعية بشمال سيناء، وأحد القضاة المقيمين بفندق «سويس إن» بالعريش، الذي تعرض للحادث الإرهابي صباح اليوم، إن المسلحون اقتحموا غرف القضاة بالفندق وفتحوا النار عليهم.

وأضاف «نجيب» في مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، الثلاثاء، أن السيارة المفخخة التي استخدمتها العناصر التكفيرية، كان الهدف منها صرف انتباه قوات الأمن عن الانتحاري الذي فجر نفسه داخل الفندق.

وانتقد «نجيب» عدم التواجد الأمني بعد الانتهاء من ثاني أيام التصويت في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، مشيراً إلى أن قوات الأمن لم تكن متواجدة بالشكل الكافي أمام الفندق عند عودة القضاة من اللجان ليلة أمس.

Sponsored Links

وتابع: «نحن قمنا بواجبنا وعملنا اللي علينا في إرسال رسالة طمأنة لأهل سيناء، وتحدينا الإرهاب والموت وعرضنا حياتنا للخطر من أجل هذه الرسالة، لكن الأمن لم يقم بواجبه وظن أن مهمته التأمينية انتهت بانتهاء عملية الفرز ونسي وجود القضاة في الفندق وأهمية تأمينهم».

يُذكر أن تفجير إرهابي استهدف فندق بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص من بينهم قاض ووكيل للنائب العام، ورجل مدني ومن رجال الشرطة عريفين وأمين شرطة ومجند، فضلا عن إصابة 10 آخرين، بحسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : أحد القضاة المقيمين بفندق العريش: قوات الأمن لم تكن متواجدة بالشكل الكافي عند عودتنا من اللجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا