الارشيف / أخبار مصر

جنازة عسكرية لشهداء القضاء في العريش بحضور رئيس الوزراء

Sponsored Links

تقدم المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والمستشار أحمد الزند وزير العدل الجنازة العسكرية التي أقيمت لشهيدي اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة شمال سيناء، حيث استشهدا خلال العمل الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر إقامتهم صباح أمس بمدينة العريش.

وأدى الحضور صلاة الجنازة وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر، وقدموا العزاء لأسرة الشهيدان اللذين لبوا نداء وطنهم وأدوا دورهم في مسيرة بناء الوطن ومؤسساته الدستورية بكل الشجاعة والتضحية في إيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن مصر وشعبها العظيم، مؤكدين أن مصر ماضية بكل قوة في مسيرة البناء والاستقرار بسواعد أبنائها وتضحياتهم في كافة المجالات، وأن هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار الشعب المصري وقواته المسلحة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب.

Sponsored Links

حضر مراسم الجنازة عدد من الوزراء والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة والشرطة المدنية وأعضاء الهيئات القضائية وأسر الشهيدان.

------------------------
الخبر : جنازة عسكرية لشهداء القضاء في العريش بحضور رئيس الوزراء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا