أخبار عاجلة

«الأزهر» يدين قصف طائرات فرنسا لمدرسة ابتدائية في الموصل

«الأزهر» يدين قصف طائرات فرنسا لمدرسة ابتدائية في الموصل
«الأزهر» يدين قصف طائرات فرنسا لمدرسة ابتدائية في الموصل
Sponsored Links
أدان الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بشدة قصف الطائرات الفرنسية لمدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية في منطقة الزهور شرقي مدينة الموصل بمحافظة نينوى العراقية، والذي أسفر عن استشهاد ثمانية وعشرين طفلًا، وإصابة خمسة وعشرين آخرين من تلاميذ المدرسة.

وأكد الأزهر الشريف، في بيان الأربعاء، أن استهداف الأطفال الأبرياء لن يقضي على الإرهاب بل يوسع دائرته ويزيد من تمدده وانتشاره، مجددًا تحذيره من أن المعالجات الخاطئة وردود الفعل العشوائية وعدم تحري الدقة في استهداف معاقل الإرهابيين بما يؤدي إلى سقوط مدنيين أبرياء، يعد شكلا آخر من أشكال الإرهاب لا يقل في بشاعته عن إرهاب «داعش»، فالضحية والنتيجة واحدة في كلتا الحالتين.

 

وطالب «الأزهر»، في بيانه، السلطات الفرنسية بفتح تحقيق عاجل في الحادث لتحديد أسبابه ومحاسبة المسؤولين عنه، وإعلان ذلك.

Sponsored Links

كما طالب بتحرك جماعي منظم وفق رؤية موحدة للقضاء على التنظيمات المتطرفة وتخليص العالم من شرورها، وتحري الدقة والحذر عند استهداف وملاحقة هذه التنظيمات الإرهابية الخبيثة.

------------------------
الخبر : «الأزهر» يدين قصف طائرات فرنسا لمدرسة ابتدائية في الموصل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بداية من اليوم وحتى نهاية شهر رمضان ،،شرطة السياحة تقرر إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحال الخمور
التالى اليوم إجازة بأجر لعاملى القطاع الخاص بمناسبة عيد العمال