الارشيف / أخبار مصر

وزير القوى العاملة: مشروعات جديدة في مدن القناة

Sponsored Links
أكد جمال سرور وزير القوى العاملة، أن الوزارة تنفذ حاليا مجموعة من المشروعات في محافظات القناة تشمل مجالات التشييد والتشغيل الذاتي لاستغلال طاقات الشباب وتحويلها لطاقات منتجة، في إطار مجموعة من الآليات لتوفير فرص عمل في مختلف الاتجاهات بالتعاون مع المؤسسات كافة.

جاء ذلك خلال حضوره توقيع اتفاقية التعاون لإنشاء وحدة تطوير أعمال المشروعات الزراعية بكلية الزراعة بمشتهر جامعة بنها، وذلك ضمن برنامج «ريادة الأعمال.. وظائف لائقة لشباب مصر»، حضرها رئيس مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة بيتر ماكوي، وعلي شمس الدين رئيس جامعة بنها، وجمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة، ومحمود عراقي عميد كلية الزراعة.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن الجامعة أثبتت أنها ليست مكانا أكاديميا فقط، بل أنها أصبحت تقوم بدور تنموي، موضحا أن مصر من الدول المؤسسة لمنظمة العمل الدولية، حيث انضمت لها لتحقيق التعاون مع المجتمع الخارجي وتوفير فرص عمل لائقة لشباب مصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير القوى العاملة: مشروعات جديدة في مدن القناة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا