الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «الأوقاف» توضح شروط صرف البدل الشهري للأئمة

Sponsored Links

قال الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف، إن «القرار الذي أصدره المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بصرف بدل 1000 جنيه شهريًا للأئمة، سيتم تطبيقه على المعينين فقط بالوزارة سواء كانوا أئمة أو خطباء أو مدرسين».


وأضاف «طايع» في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن «هناك 59 ألف معين بوزارة الأوقاف ما بين إمام وخطيب ومدرس، وسيتم تطبيق قرار البدل الشهري عليهم، لكن وفقًا لشروط معينة».

Sponsored Links


وفيما يتعلق بطبيعة هذه الشروط، قال إنه «لابد من الالتزام بكافة تعليمات الوزارة، مثل ارتداء الزي الأزهري، والالتزام بموضوع خطبة الجمعة المحدد من قبل الوزارة، والموعد المحدد لها».


وتابع وكيل وزارة الأوقاف حديثه، قائلًا: «هناك تفتيش من خلال جهاز فني للمتابعة، يتم بشكل مستمر على الأئمة بكافة مساجد الجمهورية؛ للتأكد من التزامهم بهذه التعليمات، وعدم مخالفة أي منها».


جدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر اليوم الخميس، قرارًا بصرف بدل 1000 جنيه شهريًا لجميع الأئمة المعينين بوزارة الأوقاف.


------------------------
الخبر : بالفيديو.. «الأوقاف» توضح شروط صرف البدل الشهري للأئمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا