الارشيف / أخبار مصر

«التخطيط»: نظام جديد للحجز والتحصيل الإلكتروني بالأوبرا مطلع 2016

Sponsored Links
وقعت وزارة التخطيط، بروتوكول تعاون مع دار الأوبرا المصرية، يهدف إلى تسهيل الخدمات المقدمة للجمهور بنزاهة وشفافية، وذلك عن طريق إتاحة خدمة حجز تذاكر حفلات دار الأوبرا عبر شبكة الإنترنت، على أن يبدأ التشغيل التجريبي لهذا النظام بمطلع عام 2016، ويتم التطبيق الفعلي بعدها مباشرة.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، الجمعة، أن الاتفاقية وقعها ممثلا عن وزارة التخطيط رئيس قطاع السياسات والبرامج دلال حازم، ورئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشأت المالية المهندس إبراهيم سرحان، ورئيس دار الأوبرا، الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وأشار البيان، إلى الاتفاقية تأتي بما يتواكب مع التطور والاتجاه العالمى فى هذا المجال؛ لتقديم الخدمة مجانا دون أية أعباء مالية على دار الاوبرا، مضيفا أن دار الأوبرا لم يعد يقتصر دورها على تقديم الفنون فقط، لكنها باتت مركزًا ثقافيًا وتنويريًا له استراتيجية وخطة ذات ملامح واضحة تتفق مع أهدافها في بناء الفن القومي وتطويره وبلورته، كما أنها تسهم بوضوح في بناء ونماء الإنسان المصرى من خلال التعليم والتثقيف والإبداع.

Sponsored Links

ويتيح هذا الاتفاق تطوير نظام حجز التذاكر فى جميع الحفلات على مختلف المسارح بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور عن طريق التحصيل الإليكترونى بعدة آليات للسداد منها كروت الائتمان بأنواعها والهاتف المحمول، مع اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن التأمين وسرية البيانات والمعلومات للعميل والأوبرا بجانب تدريب أطقم التشغيل التي تعمل على هذا النظام، وتقديم الدعم الفني المطلوب لعناصر المنظومة.

------------------------
الخبر : «التخطيط»: نظام جديد للحجز والتحصيل الإلكتروني بالأوبرا مطلع 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا